اقامة الاجتماع السنوي للهيئة العامة لفرع نقابة أطباء الأسنان بدرعا .

تحت شعار ((مسؤوليتكم اليوم أمام هذه التحديات هو الانطلاق بالتفكير في كيفية تغيير الواقع وبناء المستقبل)) انعقد الاجتماع السنوي ل...

تحت شعار ((مسؤوليتكم اليوم أمام هذه التحديات هو الانطلاق بالتفكير في كيفية تغيير الواقع وبناء المستقبل)) انعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة لفرع نقابة أطباء الأسنان بدرعا بحضور الرفيق حسين الرفاعي أمين فرع درعا للحزب و الرفيق محمد الهنوس محافظ درعا و الرفيقة الدكتورة فادية ديب رئيسة نقابة أطباء الأسنان بسورية .
تضمن الاجتماع عرض التقارير السياسية والمهنية والتنظيمية و تقييم خطة الفرع لعام ٢٠١٩ وعرض خطة الفرع لعام ٢٠٢٠ والاستماع لمداخلات الرفاق أعضاء الهيئة والتي تركزت حول التأكيد على التعاون بين النقابة وفرع حزب البعث العربي الاشتراكي والمنظمات الدولية لإعادة اعمار بناء فرع النقابة المدمر ،والعمل مع وزارة الصحة على زيادة التسعيرة للمعالجات السنية بما يتناسب مع ارتفاع أسعار المواد وتلبية المستوى المعيشي ،وايجاد آلية تعويض مناسبة للأمراض المزمنة والتي تحتاج العلاج طويل الأمد ،اعادة النظر بتعرفة أطباء الأسنان وبدلات الأجور عن طريق النقابة المركزية و وزارة الصحة ، ايجاد آلية مناسبة لتعويض الأطباء الذين أغلقوا عياداتهم نتيجة للازمة .
الرفيق أمين الفرع لفت الى الجانب السياسي والعسكري في المنطقة مباركا انتصارات سورية الكبرى التي تحققت بفضل بطولات وتضحيات الجيش العربي السوري في الميدان ، وصمود الشعب السوري وإرادته في تحقيق الانتصار ، كما أوضح الرفيق الرفاعي أننا اليوم نتعرض لحرب اقتصادية كبيرة تستهدف لقمة عيش المواطن وعلينا العمل يدا بيد للمشاركة في تحقيق الانتصار على كافة الأصعدة .
من جانبه السيد المحافظ وجه الشكر للأطباء الذين صمدوا في وطنهم رغم الظروف الصعبة التي واجهتها سورية خلال السنوات السابقة مؤكدا أننا اليوم أمام حرب فكرية وعلينا العمل يدا بيد لتحقيق الانتصار و بذل الجهود لإعادة إعمار وبناء سورية .
كما تطرق الرفيق الهنوس الى الجانب الخدمي في المحافظة وماقدمته الحكومة السورية من دعم لتأمين كافة مستلزمات المواطنين وإعادة تأهيل البنى التحتية. 
حضر الاجتماع الرفاق صفوان القربي ومنذر حداد أعضاء  نقابة اطباء الأسنان المركزية والرفاق أعضاء قيادة فرع درعا للحزب الرفيق ياسر نصير والرفيق خلدون الكراد و رئيس نقابة أطباء الاسنان بدرعا.

مواضيع ذات صلة

محليات 8595322229389403613

Post a Comment

emo-but-icon

تابعونا على السوشيال ميديا

Ammar Johmani Magazine



Ammar Johmani Magazine

حمل تطبيقنا

الآرشيف

التعليقات

اخر الاخبار

مجلة عمار جهماني الاخبار
عيد ميلاد مجيد من مجلة عمار جهماني
Ammar Johmani Magazine



Ammar Johmani Magazine

المشاركات الشائعة

عدد زوار الشبكة

item