بيان صادر عن #القيادة_العامة_للجيش_والقوات_المسلحة

بيان صادر عن #القيادة_العامة_للجيش_والقوات_المسلحة : إنجازات ميدانية نوعية تحققها وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف إدلب...

بيان صادر عن #القيادة_العامة_للجيش_والقوات_المسلحة :

إنجازات ميدانية نوعية تحققها وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف إدلب الجنوبي مكبدة التنظيمات الإرهابية المسلحة خسائر فادحة في المعدات والأرواح .

تمكن جنودنا الشجعان في غضون الأيام القليلة الماضية من استعادة السيطرة على العديد من البلدات والقرى والتلال الحاكمة منها كفرنبل وكفر سجنة والشيخ مصطفى وحاس ومعرة حرمة ودير سنبل والدار الكبيرة وحزارين بعد القضاء على أعداد كبير من الإرهابيين وقطع طرق إمدادهم .

تأتي أهمية ما تم تحريره من مناطق جديدة كونها تشكل العمق المحصن للإرهاب المسلح  في ريف إدلب الجنوبي وهي حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما انها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية .

إن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إذ تعلن عن تحرير هذه المناطق فإنها تؤكد على استمرار الجيش بتنفيذ واجباته الوطنية المقدسة وإصراره على تحرير جميع أراضي الجمهورية العربية السورية من دنس الإرهاب وداعميه والقضاء عليه أينما وجد على امتداد ثرى الوطن .

لأخر الأخبار تابعونا عبر قناة التلغرام :

https://telegram.me/DraaTOday

مواضيع ذات صلة

محليات 6942732515659015550

Post a Comment

emo-but-icon

تابعونا على السوشيال ميديا

Ammar Johmani Magazine



Ammar Johmani Magazine

حمل تطبيقنا

الآرشيف

التعليقات

اخر الاخبار

مجلة عمار جهماني الاخبار
عيد ميلاد مجيد من مجلة عمار جهماني
Ammar Johmani Magazine



Ammar Johmani Magazine

المشاركات الشائعة

عدد زوار الشبكة

item